وزارة الاتصالات تنظم مؤتمر ومعرض جيتكس العراق (GTXi-3)

ستنظم وزارة الاتصالات برعاية وزير الاتصالات حسن كاظم الراشد بالتعاون مع شركة ارض الاعمال لتجهيز و تنفيذ المعارض الدولية على اقامة معرض جيتكس العراق GTXi 2018 التكنلوجي الشامل لدورته الثالثة في تمام الساعة العاشرة صباحاً من  يوم 27/6 لغاية 1/7 2018 على ارض معرض بغداد الدولي .

يعتبر المعرض المكان الامثل لكل المهتمين بنقل التكنلوجيا وانتشارها على نطاق واسع داخل العراق والشرق الاوسط , بما يحويه من عناصر اساسية لنقل وتوطين التكنولوجيا ، حيث تجتمع فيه كل الاطراف المعنية بهذا المجال من قطاعات حكومية واهلية وكفاءات تكنولوجية ومستخدمين من فئات واعمار مختلفة توّاقون الى مواكبة اخر تقنيات التكنولوجيا العالمية وتطبيقها في حياتهم اليومية والمهنية وهو يهتم بتلبية احتياجات مستخدمي التكنولوجيا في مختلف مراحل الاستخدام البسيطة واليومية منها وصولا الى الاستخدامات الاحترافية و في جميع الاختصاصات. حيث يسلط الضوء على استقطاب الابتكارات التي من شأنها تطوير البنية التحتية التكنولوجية في بلدنا الحبيب.

سيجمع المعرض مجموعة من اهم شركات التكنلوجيا والاتصالات والحلول البرمجية في العراق والمنطقة وتعد المشاركة فيه مفيدة لكل من يرغب بمواكبة أخر التطورات التكنلوجية وسيكون فرصة مهمة للراغبين بالاطلاع على الرؤى والافكار والمشورات في مجال الاتصالاتية والمعلوماتية .