الشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية للمعلومات تجهز شبكة الاعلام العراقي وجامعة القادسية بخدمات الانترنت

اكد مدير قسم الشراكات وشؤون المشتركين في الشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية للمعلومات احدى تشكيلات وزارة الاتصالات مازن فاخر داغر ان الشركة قامت بتجهيز شبكة الاعلام العراقي بخدمات الانترنت وبعقد يمتد لمدة سنة واحدة .
مضيفا ان تلك الاعمال شملت عمل شبكة انترانت ، فضلا عن  خدمات تكنولوجية ومعلوماتية  اخرى كخدمات الاتصال الفديوي وكاميرات المراقبة . 
واشار الى ان التعاون مع الشبكة مستمر منذ اكثر من ثلاث سنوات ، حيث يتم تزويدها بتلك الخدمات بالتعاون مع شركة الحياة لتكنولوجيا المعلومات احدى الشركات الساندة للشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية للمعلومات . 
كما قامت ملاكات قسم انترنت الديوانية بتجهيز جامعة القادسية ومديرية الموارد المائية في المحافظة بخدمات الانترنت ، والتي تأتي استمرار لمسيرة التعاون بين اقسام الشركة المنتشرة في المحافظات وبين تشكيلات الوزارات المختلفة في تلك المحافظات ، حيث تم تجهيز رئاسة جامعة القادسية بخدمات الانترنت وبحزمة مقدارها ( 10 ميغا )، ومديرية الموارد المائية في المحافظة وبحزمة مقدارها ( 2 ميغا ) .
 اكد ذلك المهندس محمد ياسين حميد مدير القسم موضحا الانتهاء من توقيع العقود الخاصة بذلك ، واضاف أنه تم تجهيز دائرة بلدية المحافظة بخطوط انترنت ( peruser ) والعمل متواصل في زيارة بقية دوائر المحافظة لتسويق الخدمات التي تقدمها الشركة .