الاتصالات تتابع شكاوى المواطنين في المديريات التابعة لها بالمحافظات .

قام فريق متابعة شكاوى المواطنين المشكل من قبل الشركة العامة للاتصالات بجولة ميدانية لمديريات الاتصالات في بابل والنجف وكربلاء لمتابعة الشكاوى المقدمة من قبل المواطنين لايجاد الحلول الناجعة لها والاسهام بتقديم افضل الخدمات لكافة المشتركين وابداء التوجيهات والتوصيات الواجب اتباعها من قبل الاقسام المختصة عبر المنافذ المعتمدة من قبل وزارة الاتصالات والمعرفة من خلال البوسترات والملصقات الجدارية المثبتة في تشكيلات الوزارة ومديرياتها بالاضافة الى برنامج حكومة المواطن الالكترونية لاسيما التعريف بارقام الخطوط الساخنة .
وتاتي هذه المتابعة من ضمن الخطط المرسومة لوزارة الاتصالات وحسب توجيهات وزير الاتصالات حسن كاظم الراشد في تذليل العقبات وتوفير الخدمات الهاتفية والانترنت للمواطنين ومؤسسات الدولة والقطاع الخاص بجودة عالية واسعار مناسبة .