اتصالات بابل تعتزم تجهيز منتجع بابل السياحي بخدماتها المتنوعة

بحثت مديرية اتصالات بابل ايصال خدمة الاتصالات لمنتجع بابل السياحي والمرافق السياحية الاخرى التابعة للمنتجع ، وكذلك الية التجهيز، واشارت المديرية الى ان الاتفاق جرى بعد لقاء مدير المديرية المهندس ظافر نوري مع مدير منتجع بابل السياحي ، واتفق الجانبان على ان تقوم المديرية بتجهيز المنتجع بخطوط لاسلكية واجهزة ثابتة بواقع 25 لكل منهما .
كما تم الاتفاق على اختيار نقاط اتصال ثابته ينصب فيها عدد من الهواتف العمومية داخل المنتجع ، وياتي هذا التحرك في سياق الخطط التسويقية الجديدة لمختلف الخدمات التي تقدمها الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية ممتثلين لتوجيهات وزير الاتصالات د. نعيم ثجيل الربيعي الداعية الى زيادة وتنشيط الجانب التسويقي، والترويج لها بكل السبل ، وتقديمها للمواطنين .
اما مديرية اتصالات واسط فقد شاركت في الدورة التدريبية "المعلوماتية والحوكمة الالكترونية " التي اقامها محافظ واسط قسم التطوير والابداع والبحث العلمي بالتعاون مع معاون المحافظ لشؤون الخدمات ومعاون الشؤون الادارية ، وقد شارك في الدورة عدد من كوادر المديرية من الفنيين والمهندسين ، من اجل تطوير خبراتهم ومهاراتهم ، والتي تهدف الى اعداد الكوادر الماهرة في مشروع الحوكمة الالكترونية ، وقد وزع مدير المديرية المهندس حيدر خليل خيرالله في نهاية الدورة الشهادات التقديرية على عدد من المشاركين .