الاتصالات تبحث تذليل معوقات العمل في بدالتي الاعظمية وسبع ابكار

عقدت مديرية اتصالات الرصافة التابعة للشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية احدى تشكيلات وزارة الاتصالات اجتماع موسع في مقر المديرية لبحث أولويات واحتياجات العمل وتذليل المعوقات في بدالتي الاعظمية وسبع ابكار.
وبحث مدير المديرية قاسم محمد موسى في الاجتماع المذكور الذي حضره عدد من المسؤولين في المديرية عدد من الاجراءات المطلوبة لتنفيذ المتطلبات المتعلقة بمنظومة الاوتوماتيك والقدرة في البدالات المذكورة وايجاد الحلول اللازمة لها والتعاون مع الاقسام النوعية الفنية في الشركة بهذا الصدد .
واشاد موسى بجهود الكوادر الهندسية والفنية في بدالة سبع ابكار والاعظمية مع اعتماد الدقة والتنظيم  بالعمل في المواقع المذكورة ، وفق السياقات المتبعة وتعزيز القدرات الفنية لتقديم افضل الخدمات ، مع توفير كل المتطلبات الضرورية وفق الضوابط  ،وامهال ادارة بدالتي الاعظمية وسبع ابكار اسبوع واحد لتنفيذ تلك المتطلبات.
من جانب اخر زار مدير اتصالات الرصافة موقع بدالة الغدير برفقة عدد من المسؤولين في المديرية للاطلاع على سير الأعمال فيها ، مبينا أن هناك تطور ملحوظ في سير العمل مقارنة بالزيارة السابقة ، مؤكدا على ضرورة الإسراع في اصلاح القابلوات العاطلة وتاهيل الشبكة الخارجية للبدالة وعمل منظومة الاوتوماتيك والتراسل.
 اضافة الى ضرورة التاكيد على نظافة الموقع والمتابعة الدقيقة لاجهزة البصمة وغيرها ، كما شملت الزيارة شعبة القدرة في المديرية للاطلاع على الاعمال الجارية فيها والتوجيه للارتقاء بواقع عمل الموقع وتقديم افضل الخدمات ضمن الرقعة الجغرافية ، واعدا بتذليل جميع المعوقات التي تعترض سير عمل الموظفين.