خلال زيارته للشركة العامة للبريد وبدالة السنك

وزير الاتصالات يوعز بتذليل جميع الصعوبات التي تواجه العمل والعاملين فيها

اوعز وزير الاتصالات الدكتور نعيم ثجيل الربيعي بتذليل جميع الصعوبات والمعوقات الفنية والادارية  التي تواجه العمل والعاملين في دوائر وبدالات وزارة الاتصالات وتهيئة السبل الكفيلة والظروف المناسبة لازدياد نسب الانجاز.
جاء ذلك خلال تفقده صباح الخميس 2019/1/24  مقر الشركة العامة للبريد ومبنى بدالة السنك في بغداد، حيث اطلع على تفاصيل عمل الجنبات الادارية والفنية فيهما وقال الربيعي : ان الوزارة تسعى جاهدة الى جعل كل المواقع التابعة لها تليق بمستوى الخدمات والمشاريع  المتعاقد عليها والمقدمة الى المستفيدين من جمهورها  من اجل الارتقاء بالعمل الوظيفي وبالخدمات المقدمة للمواطنين في قطاع الاتصالات والبريد وخدمة الانترنت على الرغم من الازمة المالية التي تمر بها.

واستمع وزير الاتصالات الى شرح مفصل من مدير الشركة العامة للبريد ومدير اتصالات الرصافة وعدد من المسؤولين  والمهندسين عن واقع العمل وابرز النتائج المتحققة ميدانيا والمشاريع المستقبلية الموكلة اليهم.
كما اطلع  الربيعي على احوال الموظفين  والمنتسبين في تلك المواقع واستمع الى المشاكل والمعوقات التي تواجههم واوعز بمعالجتها مباشرة.
وتأتي هذه الزيارة ضمن الجولات المستمرة التي يقوم بها وزير الاتصالات بين المواقع والبدالات من اجل الوقوف على سير العمل والنهوض بواقع المنظومة الاتصالية في جميع محافظات العراق بما يتناسب مع مرحلة البناء والاصلاح  التي تنتهجها حكومة رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي.