وزارة الاتصالات تشارك في مهرجان لقاء الاشقاء الخامس عشر

شاركت الشركة العامة للبريد والتوفير احدى الشركات التابعة لوزارة الاتصالات في مهرجان لقاء الاشقاء للهوايات والحرف المتنوعة الخامس عشر بمشاركة متميزة وفاعلة التي تعد مكملاً لمشاركتها السابقة في المهرجان المذكور وبرعاية وزارة الاتصالات للمهرجان الذي اقيم تحت شعار لنصدح عاليا لبغداد الحضارة والسلام.
وقال نائب رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان ثائر عبد الرزاق عباس ان مشاركة البريد العراقي كانت متميزة وهي ليست الاولى كونها تعد من الجهات الساندة والفاعلة في المهرجان ، حيث بدأت مشاركتها مع بداية المهرجان في عرض النشاطات البريدية واعمال هواة الطوابع والمراسلة .
مؤكدا على اهمية التوسع في المشاركات المقبلة للبريد العراقي في المهرجان ، فضلا عن تفعيل مشاراكاته في المؤتمرات والملتقيات المتخصصة بما من شانه الارتقاء بمستوى الواقع البريدي العراقي .
واضاف ان المهرجان في دورته الحالية تضمن مشاركة محلية لعدد من الوزارات وهي التربية والتعليم العالي والبحث العلمي والثقافة والاتصالات والنقل وامانة بغداد ومحافظة بغداد والوقف الشيعي والسني والعتبة العلوية المقدسة وعربية لدول لمشاركين من لبنان والاردن ومصر وسوريا والمغرب، الى جانب مشاركة واسعة لمنظمات المجتمع المدني وعدد من الحرفيين والفنانين.
فيما اشار ممثل الشركة العامة للبريد والتوفير ان مشاركة الشركة كان بجناح متميز تم عرض فيه عدد من بروشورات الخدمات البريدية مع 18 لوحة تجسد الواقع البريدي مع توثيق مشاركتها السابقة ، فضلا عن المساهمة في المهرجان بتقديم الدعم اللوجستي لبقية الجهات المشاركة وعضوية اللجنة التحضيرية للمهرجان وبمشاركة في اكثر من موقع في الشركة العامة للسكك والمتحف البغدادي والمتحف الوطني العراقي.