المعهد العالي للأتصالات والبريد يُقيم ندوة علمية عن أنظمة ادارة المعلومات والبنى التحتية للاتصالات

اقام المعهد العالي للاتصالات والبريد التابع للشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية ندوة علمية عن انظمة ادارة المعلومات Management Information System والبنى التحتية للأتصالات بحضور عدد من المسؤولين في وزارة الاتصالات والشركة /مديرية المعلوماتية وعدد من الاكاديمين في كلية الهندسة /الخوارزمي في جامعة بغداد. 
والقى الدكتور علي عبد الحسين الوشاح محاضرة علمية اشار فيها الى اهمية الاستفادة من الحلول العلمية المستخدمة في دول العالم المتطور للعمل فيها بقطاع الاتصالات والمعلوماتية في العراق ،لاسيما مايتعلق بمنظومات الشبكات الضوئية واستخدام الطرق التكنولوجية الحديثة في مجالات البنى التحتية لهذا القطاع، وهو ما يتطابق لرؤية وزارة الاتصالات وتشكيلاتها في هذا السياق. 
واكد الوشاح ان هناك رغبة لتوثيق العمل مع الوزارة خاصة في مجال عقد ورش عمل وندوات علمية خلال الفترة المقبلة بما من شأنه تحقيق الفائدة واطلاع منتسبي الوزارة على اخر المستجدات في هذا المجال. 
من جانب اخر زار عدد من الاكاديميين وطلبة الدراسات الاولية في كلية الهندسة الخوارزمي في جامعة بغداد عدد من اقسام المعهد للاطلاع على سير العملية التعليمية والعلمية فيه وتم تقديم محاضرات علمية من قبل اساتذة المعهد في قسم الشبكات والتراسل للطلبة الزائرين واطلاعهم عن كثب على واقع الدراسة فيه ومستويات التعليم المتطورة .