خلال تفقده لبرج بغداد وزير الاتصالات سنحتفل معا بافتتاح البرج في اعياد راس السنة

اكد وزير الاتصالات الدكتور نعيم ثجيل يسر الربيعي على اعادة تاهيل برج بغداد والاحتفال بافتتاحه في اعياد راس السنة . جاء ذلك خلال تفقده لسير العمل في برج بغداد في المأمون والذي يشهد هذه الايام حملة اعادة اعمار واصلاح الاضرار التي تعرض لها خلال السنوات الماضية بسبب الحروب وتلكوء عمل المستثمرين في البرج حيث بلغت نسبة الاضرار 40 %.
حيث قال الربيعي اعتمدنا على كادر الوزارة ومديرية المشاريع فيها باعادة تصليح واعمار الاضرار الكهرباىية والمكيانيكية والارضيات والمصاعد والمنطقة المحيطة بالبرج وسيتم انشاء مطاعم صيفية وشتوية اضافة الى المطعم الدوار الجاهز للافتتاح ليكون متنفسا سياحيا للعائلة العراقية ومعلماً من معالم بغداد الجميلة 
ومن جانبه قال مدير المشاريع في وزارة الاتصالات بناءاً على توجيهات وزير الاتصالات في اعادة تأهيل برج بغداد باسرع وقت ممكن باشرت كوادرنا الهندسية باعداد كشوفات خاصة للعمل باعادة تأهيل البرج خلال الاسابيع المقبلة.وفي النية انشاء قاعة للاعراس واخرى رياضية في الحدائق المحيطة بالبرج لغرض الاستفادة منها للتطوير والاستثمار. 
يذكر ان برج بغداد تم افتتاحه في عام 1994 وقد تعرض الى القصف اثناء الحرب في عام 2003 وعانى من الاهمال طيلة السنوات المنصرمة .