شركات القطاع الخاص في جناح وزارة الاتصالات .. تجربة ناجحة مثمرة في توقيع عدد من العقود

اكد ممثلي عدد من شركات القطاع الخاص المشاركين ضمن جناح الشركة العامة للبريد والتوفير احدى تشكيلات وزارة الاتصالات ان التجربة كانت ناجحة وذات فائدة واثمرت عن توقيع عدد من العقود .
وقال ممثل شركة بوابة العراق الالكترونية SWITCH إحدى الشركات المشاركة مع شركة البريد ان مساهمتهم تاتي لعرض نشاطاتهم في مجال الدفع الالكتروني لتخصصهم فيه ، علماً ان شركتهم مرخصة من قبل البنك المركزي العراقي، اذ ياتي عملهم لتمكين المصارف من اصدار بطاقات الدفع الالكتروني (الهدايا) والسفر وتوطين الرواتب وبطاقات خدمة ادارة نقاط البيع وادارة الصرافة الالية وبطاقات السينما .
واشار الى ان تواجدهم ضمن جناح الشركة العامة للبريد والتوفير كان مثمرا ويمثل تجربة فريدة من نوعها في جناح وزارة الاتصالات الذي ضم شركات القطاع الحكومي والخاص في وقت واحد .

فيما ذكر ممثل شركة اسيا حوالة بشار اياد ان شركتهم تشارك في الدورة الحالية ضمن جناح شركة البريد كونها شريك رئيسي معهم ، حيث كانت الاستفادة منها كبيرة من خلال الاتفاق على توقيع اربعة عقود مع شركات مشاركة في المعرض كشركة تاكسي فاي واوبر وغيرها، اضافة الى اعمال الاعلان والتسويق للخدمات المشتركة والترويج لها . 
وهذا ما ميز جناح وزارة الاتصالات في معرض بغداد الدولي في دورته الحالية والذي يأتي انسجاماً مع توجيهات وزير الاتصالات الدكتور نعيم ثجيل يسر الربيعي في تقديم خدمات واقعية تتناغم ومتطلبات المواطن العراقي ويكون القطاع الخاص جزءاً منها .