اقبال واسع من الطلبة خريجي الدراسة الاعدادية للتسجيل في المعهد العالي للاتصالات والبريد ..

أعلن المعهد العالي للاتصالات والبريد عن فتح باب القبول للعام الدراسي (٢٠١٨ - ٢٠١٩ )للفروع العلمي والادبي والتجاري والصناعي في الاختصاصات ( كهرباء ،الالكترون ، الاتصالات، صيانة المصاعد ،توليد الطاقة الكهربائية ، صيانة منظومات الليزر ،الميكانيك ، تكييف الهواء والتثليج ،ميكاترونكس السيارات والبناء والاجهزة الطبية) . 
وكشف عميد المعهد المهندس احمد محمد صالح عن التوسع في شمول الطلبة فرع الحاسوب وتقنية المعلومات بجميع تخصاصاته ،وتجميع وصيانة الحاسوب و شبكات الحاسوب و الادارة الالكترونية واجهزة الهاتف والحاسوب المحمول من خريجي الاعوام الدراسية ٢٠١٦ - ٢٠١٧ و ٢٠١٧ – ٢٠١٨ من معاهد الصناعة والميكانيك .
وقال ان هناك اقبال منقطع النظير من قبل الطلبة على التسجيل للدراسة في المعهد ، حيث اصبح يعد احد الصروح التعليمية والاكاديمية الرصينة من بين الجامعات العراقية ، بما يقدمه من مناهج دراسية يدرسها الطالب فيه تتضمن المنظومات التدريبية ، حيث يتدرب في اقسام الاتصالات المختلفة والبريد .
واضاف ان ادارة المعهد قامت في هذا السياق باعداد قاعة مركزية لاستقبال الطلبة الجدد واولياء امورهم واستلام اوراق القبول واكمال كل الاجراءات في مكان واحد للتخفيف من كاهل الطلبة والتقليل من سياقات العمل الروتيني .