الاتصالات.. توفير خدمات الاتصالات والانترنت المجاني لزوار اربعينية الامام الحسين ( ع)

كشفت الشركة العامة للاتصالات احدى تشكيلات وزارة الاتصالات عن برنامج متكامل يتضمن تقديم خدمة الاتصالات المجانية المتعددة للزائرين خلال الزيارة الاربعينية هذه السنة تشمل الاتصال الارضي والانترنت واللاسلكي موزعة على المسارات التي يسلكها الزوار في الطرق الرئيسة والفرعية .
ومن المقرر ان تقوم مديرات بابل وكربلاء والنجف للاتصالات بنصب عدد من الاجهزة اللاسلكية في المواكب الحسينية المتواجدة على طرق الزائرين ، كما سيتم التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتوفير خدمة الانترنت WiFi للزوار، اضافة الى توفير شرائح خطوط لاسلكية مجانية في النقاط المحددة لاجراء الاتصال المجاني طيلة ايام الزيارة .
وقد ابدى العاملون في الشركة العامة للاتصالات والمديريات الثلاث عن بذل كل الجهود واستنفار كل الطاقات من اجل تلبية هذه الخدمات على طريق الزائرين طريق يا حسين والطرق الاخرى تعزيزا للمسيرة الايمانية التي رسخت مبادئ ثورة الحسين (ع) .
كما ان هناك تنسيق بين الجهات ذات العلاقة من اجل ضمان حصول الزائرين على خدمة الاتصالات ونصب الاعلانات على كل المسارات والطرق الرئيسة والفرعية عبر طبع عشرات الفلكسات باللغات العربية والانجليزية والفارسية كدليل على النقاط التي تتمركز فيها هذه الخدمات اضافة الى الاعلان الرئيسي حول الجهود الفنية للشركة العامة للاتصالات تواصلا مع هذه المسيرة الايمانية .