بحضور رئيس البرلمان الإتصالات والبريد تشارك بالإجتماع المنعقد في مبنى محافظة نينوى

شارك مدير إتصالات نينوى المهندس عمار عبد الله ومدير قسم البريد والتوفير صفوان جاسم في الإجتماع الذي عقد في مبنى محافظة نينوى بحضور رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ووزير الداخلية قاسم الاعرجي ومحافظ نينوى وعدد من نواب المحافظة .
وعرض مدير مديرية الاتصالات الإنجازات التي نفذتها دائرته بعد عمليات تحرير نينوى من دنس عصابات داعش الإرهابية ، وذلك عن طريق إعادة الكابل الضوئي إلى نينوى بشكل كامل وربط المحافظة على أكثر من مسار وشرح كيفية إيصال الخدمة لشركات الهاتف النقال والأنترنت . 
وأوضح عبد الله آلية تشغيل دائرة الجوازات وإعادة تأهيل البنى التحتية التابعة للمديرية ، فيما قام بتقديم طلبات للإحتياجات العاجلة واللازمة لإستكمال الأعمال الميدانية التي تساهم بتوفير الخدمات وإعادة نشاطات المديرية .

من جهته قدم مدير قسم بريد وتوفير نينوى مطالب تخص عمل البريد ومنها تأهيل المكاتب البريدية وتزويدهم بسيارات مختصة لنقل الطرود البريدية كما تم طرح موضوع الدرجات الوظيفية وإمكانية تعويضها . 

من جانبه أشاد محافظ نينوى نوفل حمادي السلطان بالدور المتميز الذي تقوم به مديرية إتصالات وقسم البريد ، ووعد السلطان بالتعاون وتقديم الدعم وإلاسناد لإنجاح أعمالهم بغية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والشركات الأهلية والمؤسسات الحكومية في عموم مناطق نينوى .