شركات عالمية متطورة .. ومشاركات متميزة في الدورة الثالثة لمعرض جيتكس للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

اكد ممثلي عدد من الشركات المشاركة في الدورة الثالثة لمعرض جيتكس للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ان الدورة الحالية للمعرض تميزت بمشاركة واسعة ومتميزة لعدد كبير من الشركات العالمية المتطورة ، فضلا عن التنوع الواضح في اجنحة المعرض بالمقارنة مع الدورات السابقة .
وقال ممثل شركة الاسوار الشريك الفني والتجاري لشركة السلام احدى شركات وزارة الاتصالات المهندس امين يونس امين ان المشاركين في المعرض اعربوا عن اعجابهم بالتنظيم الذي شهده المعرض من حيث المشاركة وعدد الاجنحة الموجودة ، ولفت نظرهم الدعم الذي تقدمه وزارة الاتصالات والشركات التابعة لها لانجاح هذه المعارض واستمرارية اقامتها في المستقبل .
واضاف ان هذه المشاركة هي الاولى لشركة مجموعة الاساور لعرض منتجاتها وتسويقها وتقديم الحلول في مجال التقنيات والطاقة لشركات (مورلر ) لتكنولوجيا المعلومات وشركة( فاربر) لحلول الطاقة .
فيما قال ممثل شركة اركسون الاوسط امير كمال هذه المشاركة هي الثانية في المعرض لعرض خدمات الشركة في مجال تصنيع ونصب اجهزة التراسل ووحداتGSM وبدالات واجهزة التراسل عبر الاقمار الصناعية ومشاريع ايصال الكابل الضوئي للمنازل FTTH والاتصالات العسكرية عبر الاقمار الصناعية .