الإتصالات تتابع شكاوى المواطنين وتعمل على تذليل المعوقات وتقديم أفضل الخدمات

تواصل وزارة الإتصالات وعن طريق قسم شؤون المواطنين في الوزارة وبالتنسيق مع قسم شكاوى المواطنين في الشركة العامة للاتصالات أعمالهم بمتابعة شكاوى المواطنين والإجابة عن استفساراتهم ، وتلقت اللجان المعنية مؤخرا" عدد من الشكاوى والمناشدات حول ضعف خدمات الأنترنت والتي تعود أسبابها لظروف طارئة خارجه عن إرادة الوزارة وتشكيلاتها تمثلت بتعرض الكابل البحري للانقطاعات في الخليج العربي والبحر المتوسط مما ادى الى تردي الخدمة وبالتالي أثر ذلك في وصول السعات الى البلاد بمستواها الطبيعي والمعهود وكذلك قضية التجاوزات على شبكة الكابل الضوئي التي كان لها دور كبير في ضعف الخدمات ، وعملت الملاكات الهندسية والفنية على إيجاد البدائل والحلول المناسبة من خلال تهيئة منافذ جديدة للتعويض عن النقص الحاصل بالسعات بالتعاون مع كافة الجهات المختصة بهدف أحداث طفرة ونقلة بنوعية الخدمات ،
وذلك تنفيذا" لتوجيهات وزير الاتصالات حسن كاظم الراشد الذي شدد على ضرورة تعزيز الخدمات ودعمها بأحدث التقنيات في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتقديم أحسن وأجود الخدمات للمواطنين والمؤسسات الحكومية .