وزير الإتصالات حسن الراشد يلتقي الكوادر الاعلامية لمديريات الإتصالات في المحافظات

استقبل وزير الإتصالات حسن كاظم الراشد في مكتبة بمقر الوزارة مسؤولي شعب الإعلام لمديريات الإتصالات في المحافظات وأكد على دور الإعلام في نقل النشاطات والإنجازات .
 كما شدد الراشد على أهمية التنسيق بين كافة الإعلاميين في جميع تشكيلات الوزارة من أجل تحقيق الأهداف بنشر وإيصال خدمات الإتصالات من خلال الدعاية في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي ( الفيس بوك ) وغيرها .
 وأوضح في جلسة حوارية التطورات الكبيرة التي حققتها وزارة الإتصالات من خلال شركاتها الاربعة في إنجاز عدد من المشاريع المهمة التي تخدم المواطن والمؤسسات الحكومية ليستفاد الجميع من خدمات الوزارة .
 مشيرا" الى أن الإتصالات هي الأساس في كل شيء كون دورها مهم في عمل المؤسسات الحكومية لما تمتلكه من خبرات وبنى تحتية وبين أن ما تم تحقيقه عزز الكثير من الإيرادات لخزينة الدولة ، مضيفا" نسعى لتحقيق المزيد والاستمرار في مسيرة العمل وأداء الواجب يدا" بيد وبالتالي قطف ثمار  النجاح .
 وأشاد وزير الاتصالات في نهاية اللقاء بجهود الكوادر الإعلامية وحثهم على المثابرة ومتابعة الأداء الممتاز خدمة" للوزارة وكافة تشكيلاتها ووجه بدعم إعلام المديريات وتوفير كل ما يساهم بنجاح العمل الإعلامي للوزارة وتشكيلاتها .  
وحضر اللقاء الوكيل الإداري و المالي للوزارة د. كريم مزعل الساعدي و مدير عام دائرة العلاقات الخارجية والإعلام خيرية محمد ضمد .