إصلاح وتأهيل الكابلات الضوئية والنحاسية المتضررة في جانب الرصافة .

تظافرت الجهود الهندسية والفنية لهيئة صيانة الكابلات الضوئية في بدالة باب المعظم التابعة لمديرية اتصالات الرصافة احدى تشكيلات الشركة العامة للاتصالات وبإشراف مباشر من المهندس فاضل مجذاب مدير المديرية تمكنت الهيئة من اصلاح مسارات الكابلات الضوئية المتضررة بين ( باب المعظم - الأعظمية ) و ( باب المعظم - الرشيد ) وتكللت اعمال الصيانة بإعادة جميع خدمات الاتصالات والانترنت الى العمل .
 كما باشرت الهيئة المذكورة انفاً بالتهيئة والاعداد والكشف على الموقع الجديد لشركة السرد للاتصالات الكائن في شارع الصناعة لغرض ايصال  الكابل الضوئي لها .
وفِي سياق متصل استطاعت هيئات صيانة الكابلات النحاسية في بدالة الضباط باصلاح مسار كابل نحاسي والذي تعرض للضرر نتيجة تماس كهربائي حيث يزود هذا المسار المؤسسات الحكومية لاسيما ملجأ وزارة الداخلية والمدارس بالخدمة الهاتفية فضلاً عن المحلات التجارية والدور السكنية . وتتناسب هذه الاعمال مع خطط وزارة الاتصالات وتوجيهاتها السديدة لتشكيلاتها بالمتابعة والاشراف واجراء الصيانة المستمرة للمشاريع التي تصب في صالح المواطنين والمؤسسات الحكومية بغية الارتقاء بالخدمات المقدمة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .