وزارة الاتصالات : مشاركة متميزة في معرض بغداد الدولي وافاق واسعة للنهوض بواقع الخدمات

شاركت وزارة الاتصالات والشركات التابعة لها بجناح كبير ومتميز في الدورة 44 لمعرض بغداد الدولي بمشاركة متميزة اشاد بها الزائرون لأجنحتها في المعرض .
واكد الوكيل الفني الاقدم لوزارة الاتصالات الاستاذ امير البياتي اهمية المشاركة في المعرض لما له من دور في عرض الخدمات التي تقدمها الوزارة وتشكيلاتها , منوهاً الى تزامن اقامة الدورة 44 لمعرض بغداد الدولي مع الانتصارات التي سطرها ابطال القوات الامنية بكل صنوفها والحشد الشعبي في القضاء على عصابات داعش الارهابي .
واضافة ان مسيرة الاعمار والبناء واستثمار الطاقات تمثل جانباً مكملاً لتلك الانتصارات , علماً ان وزارة الاتصالات كانت السباقة في حث الخطى نحو النهوض بواقع الاتصالات والانترنت والبريد في العراق .
فيمااكد مدير عام الشركة العامه لخدمات الشبكة الدولية للمعلومات المهندس علي محمود القصاب على اهمية المشاركة في المعرض للتعريف بالخدمات التي تقدمها الوزارة والشركات التابعه لها لدوائر الدولة والشركات والمواطنين .
مشيراً الى المشاركه الفاعلة للوزارة من خلال اجنحتها في الدورة 44 فضلاً عن كونها فرصة ثمينة للأطلاع  على نشاطات الشركات العربية والاجنبية , واهمية الاستفادة من ذلك عمل الوزارة والشركات التابعة لها بما يضمن تقديم افضل الخدمات للمواطن .
في ما قالت مدير عام للشركة العامة للبريد والتوفير المهندسة زينب عبدالصاحب انها المشاركة الاولى للشركة في معرض بغداد الدولي كشركة مستقلة , حيث سجلت المشاركة الاولى حضوراً متميزاً لجناح الشركة ضمن اجنحة الشركات التابعة لوزارة الاتصالات , والتي تتزامن مع مرور مائة عام على اصدار اول طابع بريدي في العراق , وكذلك تأتي المشاركة في المعرض لأتاحة لفرصة بالتعريف بخدمات البريد والمصرف البريدي واستعراض النشاطات المتميزة كمشروع حوسبة البريد الذي يتم بموجبة الانتقال من التعاملات الورقية للتعاملات الالكترونية , وكذلك التعاملات المالية والمشاريع المستقبلية ومنها المصرف البريدي .
واضافت ان المشاركة في المعرض تتيح الاطالع على اجنحة المصارف العربية والاجنبية المشاركة والاستفادة من نشاطاتها للنهوض بواقع الخدمات البريدية في العراق .