الإتصالات : حملات صيانة متواصلة لمديريات الأنبار و الديوانية و واسط

تمكنت إتصالات الأنبار من إعادة تأهيل الكابل الضوئي لأعالي الفرات للمسار  (رمادي كم 35 هيت - بغداد - حديثه) بواقع 180 كم و أنجز العمل بالرغم من الصعوبات الكبيرة التي رافقت اعمال التنفيذ حيث أن أغلب أكتاف الطريق ملغومة بالعبوات الناسفة  و لكن عزيمة و إصرار الكوادر الهندسية و الفنية أقوى من مخلفات الإرهاب و تم تأدية الواجب بشكل كامل لخدمة أهداف الوزارة .
و في سياق متصل قامت مديرية إتصالات الديوانية  و بسواعد منتسبيها 
 في شعبة التراسل   بتأمين جهاز المايكروي (ستراتكس) لمجمع إتصالات سومر و تفعيل خدمة E1  كذلك تفعيل عمل منظومة البطاقه الوطنيه في حي سومر.
من جهة أخرى أصلحت
 الكوادر الفنية في شعبة الشبكات عدد من العوارض بمناطق متفرقة من مركز مدينة الديوانية و صيانة كابينة ( ٥٦ ) في حي  المتقاعدين .
من جانب أخر أستطاعت مديريه إتصالات واسط من خلال شعبه التراسل بربط و تحويل مسارات الكابل الضوئي الذي يتعارض مع  أعمال تطوير شارع الهوره مسار ( كوت علي الغربي  و مسار كوت عزيزية ) و تحويله على المسارات الجديدة . 
 تلك الجهود المتواصلة تأتي من حرص منتسبي الوزارة على تقديم أحسن الخدمات للمواطن العراقي و المؤسسات الحكومية و تنفيذا" لتطلعات الشركة العامة للإتصالات و البنى التحتية الهادفة للارتقاء بقطاع الإتصالات نحو الأفضل خدمة" لعراقنا العزيز .