وزير الاتصالات / القطاع الخاص له الاولوية في الخدمات المقدمة من قبل وزارة الاتصالات

التقى وزير الاتصالات حسن كاظم الراشد بمقر عمله عدد من المدراء المفوضين لفنادق الدرجة الممتازة في بغداد . في بداية اللقاء رحب الوزير بضيوفه مباركا" لهم عيد الفطر المبارك ثم اطلع معاليه تفصيليا" على عدد من الطلبات والالتماسات المقدمة من قبل الضيوف مبديا" استجابة وزارة الاتصالات لتلك الطلبات والتي تتعلق بتجهيز الفنادق بخدمات القابلو الضوئي والذي يمتاز بخدمات الانترنت والاتصال الأرضي والقنوات المشفرة اضافة الى خدمات اخرى .
وقد اثنى الراشد على الدور الكبير الذي تقوم به تلك الفنادق والتي من شأنها تطوير قطاع السياحة في البلد مبينا" ان القطاع الخاص له الأولوية دائما" في الخدمات المقدمة من قبل وزارة الاتصالات وان الوزارة على استعداد تام لتجهيز الفنادق بكافة خدمات القابلو الضوئي موضحا" ان العراق يعتبر من البلدان التي تمتلك كل مقومات السياحة من ناحية الاثار والأهوار والسياحة الدينية وغيرها .
من جانبه أشار عبد الامير احمد المدير المفوض لفندق عشتار شيراتون  ان وزارة الاتصالات تعتبر الجزء الحيوي  الرئيسي المساهم في تطوير القطاع السياحي في البلد خصوصا في مجال خدمة القابلو الضوئي وما يقدمه من خدمات تخدم القطاع السياحي عن طريق توفير خدمة الانترنت والاتصال والخدمات الاخرى .
هذا وقد اعرب الضيوف عن شكرهم وتقديرهم للوزير على اهتمامه الكبير بالتعاون كون وزارة الاتصالات تعتبر الرافد الابرز لتنشيط قطاع السياحة وتطويرها في العراق وقد حضر هذا اللقاء حسن طه الفياض المدير المفوض لفندق فلسطين وحسين الأسدي المدير المفوض لفندق المنصور وجعفر حسين المدير المفوض لفندق بغداد ومحمود المثنى المدير المفوض لفندق بابل وعدد من الاعلاميين في قناتي العراقية والرشيد الفضائيتين .