وزير الاتصالات في جولة ميدانية لدوائر وأقسام الوزارة

 تفقد وزير الاتصالات حسن كاظم الراشد كافة دوائر وأقسام الوزارة للاطلاع عن سير العمل بصورة مباشرة واللقاء بالموظفين والتعرف على أهم المعوقات التي تواجه عملهم والاحتياجات التي تساهم بالنهوض بما تقدمه الوزارة من خدمات بالإضافة إلى سماع وجهات نظرهم وتنفيذ ما يمكن تنفيذه حسب الظوابط والتعليمات .
 وابدى الراشد توجيهاته للعاملين بضرورة بذل أقصى الجهود للمساهمة في إنجاح عمل الوزارة وتكاتف الجميع لتحقيق الأهداف المرسومة وتقديم أفضل الخدمات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وحثهم على تجاوز الروتين المقيت .
 كما قدم الوزير التهاني والتبريكات لموظفي الوزارة بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلاً المولى عز وجل ان يعيده عليهم  وعلى العراقيين بالخير واليمن والبركة وهم ينعمون بالأمن والأمان وان يمن على قواتنا الأمنية والحشد الشعبي بالنصر الناجز على قوى التكفير والشر . ومن جانبهم فقد ثمن موظفي الوزارة مبادرة الوزير وقدموا له التهاني متمنين له التوفيق والنجاح في قيادة الوزارة وما تحقق خلال الفترة الماضية من إدارته وخصوصاً بعد إنجاز العديد من المشاريع التي عادت بالنفع على الوزارة وشركاتها معاهديه على الاستمرار قدما" في عملهم لما يحقق المصلحة العامة.