برعاية وزير الاتصالات حسن كاظم الراشد / الوكيل الإداري والمالي يتفقد جناح وزارة الاتصالات في معرض بغداد الدولي

زار الوكيل الإداري والمالي عبد الكريم الساعدي جناح وزارة الاتصالات في معرض بغداد الدولي معرض جيتكس العراق 2 والذي سيقام  برعاية وزارة الاتصالات  حيث  سيشهد انطلاق فعالياته يوم الأربعاء الموافق 15 / 2 / 2017 بمشاركات محلية ودولية واسعة .
وقد أجرى الساعدي جولة في أروقة جناح الوزارة واطلع فيها على أهم منجزات الشركة العامة للاتصالات والبريد والشركات المتعاقدة معها والمشاريع المستقبلية المعروضة في جناح الوزارة .
وفي سياق متصل أشاد الساعدي بالجهود الاستثنائية والتنظيمية المبذولة في جناح الشركة من قبل اللجنة المشرفة .
هذا وقد أطلع السيد الوكيل على الأفكار المستحدثة من قبل اللجنة المنظمة للجناح وطريقة عرض إنجازات الوزارة المتحققة في كافة المجالات ودورها بإنجاز المشاريع المهمة التي تخدم جمهورها المستفيد من خدمات الوزارة ودورها في تأمين خدماتها المناطق المحررة وكذلك في تقديم الدعم إلى قواتنا الأمنية والحشد الشعبي البطل اضافة إلى خدمات أخرى .
هذا وقد رافق الساعدي خلال زيارته إلى أرض المعرض  مدير عام التخطيط والمتابعة في الوزارة و مدير عام  الشركة العامة للاتصالات والبريد و  مدير عام شركة السلام ومعاون المدير العام للشبكة الدولية لخدمات الانترنت والذين اشادوا بدورهم بجهود اللجنة المنظمة للجناح وطريقة عرض الإنجازات الخاصة بالوزارة .