د. كريم مزعل شبي الوكيل الاداري والمالي يتفقد مجمع اتصالات الرشيد

تفقد الوكيل الاداري والمالي لوزارة الاتصالات د.كريم مزعل شبي مجمع اتصالات وبريد الرشيد وتاتي هذه الجولة ضمن سلسلة الجولات التفقدية التي يقوم بها للمجمعات التابعة للاتصالات للاطلاع على سير الاعمال فيها والوقوف على المعوقات الفنية والادارية التي تحول دون انجاز الاعمال بالشكل المطلوب ومعالجتها وايجاد الحلول الجذرية لها.
وتحدث مزعل خلال لقاءه لمنتسبي البريد والتوفير عن اهمية ودور البريد والذي سيكون عليه بعد استكمال اجراءات تأسيسها كشركة وكذلك أنشاء المصرف البريدي باعتبارهما خطوة مهمة وضروية من اجل تطوير الواقع البريدي في العراق وتقديم افضل الخدمات البريدية المتطورة للمواطنيين. 
كما ركز على دور الاعلام البريدي وضرورة تطويرة وتوفير جميع الامكانات المتاحة والعمل بها وذلك من خلال توجيهات السيد الوزير المحترم والتاكيد المستمر على النهوض بالواقع الاعلامي في الوزارة والتشكيلات وتوفير الكوادر المتخصصة لهذا الغرض لنقل الصورة الحقيقة لواقع الخدمات الاتصالاتية ومشاريعها. 
وفي نهاية جولته التفقدية أكد على ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد واستنهاض الهمم والعمل بكل الطاقات لتقديم افضل الخدمات وجعلها ملموسة للمواطن العراقي.