فتح مكاتب بريدية متبادلة في مطاري النجف ومشهد لخدمة زوار العراق وايران

     عقد وفد وزارة الاتصالات العراقية الذي زار الجمهورية الاسلامية الايرانية برئاسة الوكيل الاداري والمالي د. كريم مزعل شبي وعضوية مديرعام الشركة العامة للاتصالات والبريد المهندس صالح حسن علي والمستشار في مكتب الوزير د. ناظم لفته ومدير مديرية البريد والتوفير المهندسة زينب عبد الصاحب قبل عودته الى بغداد في مطار مشهد جولة من المباحثات مع مديري البريد والمصرف البريدي في مدينة مشهد .
    وتم خلال الاجتماع مناقشة بنود محضر الاجتماع الذي تم توقيعه مؤخراً خلال زيارة الوفد العراقي من قبل وزيري الاتصالات العراقي الاستاذ حسن الراشد والايراني د. محمود واعظي فيما يخص التعاون في مجال البريد .
   وكذلك التباحث حول تبادل الخبرات بين البلدين في مجال البريد والاستفادة من الخبرات الايرانية في انشاء مصرف بريدي عراقي اسوةً بما موجود في الجمهورية الاسلامية بالاضافة الى فتح مكاتب بريدية متبادلة في مطاري النجف ومشهد لتقديم الخدمات البريدية لزوار العتبات المقدسة في البلدين كنقل الطرود البريدية وبضائع الزوار وغيرها من الخدمات البريدية . 
  وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على عقد المزيد من اللقاءات والزيارات المتبادلة لتوثيق افاق التعاون المشترك بين البلدين الصديقين وقدم الوكيل الاداري والمالي د. كريم مزعل شبي شكره وتقديره الى الجانب الايراني على الحفاوة وحسن الاستقبال والضيافة التي قدموها الى الوفد العراقي طيلة فترة بقائه في الجمهورية الاسلامية .